قد يكون بدء الكازينو الخاص بك هو الفوز، بالنظر إلى المليارات التي يتم الاستفادة من قبل صناعة القمار في أمريكا والخص. إنها شركة تجارية ومع ذلك ، يتطلب فتح الكازينو استثمارا كبيرا ، وتخطيطا تقريباقا وإدارة سلسة لجميع الأمور التجارية.تعتمد القواعد الدقيقة لفتح الكازينو على البلد الذي تقيم فيه. فيما يلي الخطوات العامة لشركة كازينو في أي بلد.

شرعية

الأساس القانوني للكازينوهات في بلدك. إذا كانت اللعبة محظورة في البلد ولا توجد منطقة لعب خاصة، فيجب تعيين مشروع افتتاح الكازينو بالفعل. إذا كانت عليك إبلاغ نفسك عن المتطلبات القانونية.

خطة العمل والاستثمار

بمجرد تسجيل دخولك. خطة العمل الجيدة اختبار خطة العمل على أرباحك المالية، وعبارات اكتساب العملاء، في المنزل، أكثر من ذلك. يخبرك البحث ما تحتاجه. جلب إلى الطاولة لحساب كازينو ناجح.

ما لم تكن مليونيرا، ستحتاج إلى أكثر من شريك في الكازينو الخاص بك. في المقابلة، ستكون خطة العمل مفيدة لإظهار المستثمرين / المستثمرين.

رخصة

بعد جمع الأموال بنجاح كما يجب توفير الإقامة وتراخيص المشروبات الكحولية، معتمدة على طبيعة الكازينو الخاص بك.

إعداد الكازينو

مع الترخيص في متناول اليد، يمكنك البدء في التحضير لبناء الكازينو الخاص بك. هكذا ذلك بدء البناء، وشراء معدات القمار، تكوين إطار للأمن وما إلى ذلك.

تأجير

عند إعداد الكازينو، تحتاج أيضا إلى تجميع فريقك مع الأخلاق بسلاسة. المساومة على جودة الموظفين الذين تستأجرهم. هذه هذه هذه، الخ. تذكر أن الكازينو الخاص بكزة موظفيه.

تسويق

إذا كان الناس لا يعرفون الكازينو، فإنهم لا يأتون. مطلوب إلى توظيف فريق التسويق والعلاقات العامة الممتازة لنشر العالم حول العالم.

افتتاح

يجب أن يكون فتح الكازينوانس على توليد موجات في الأخبار المحلية. من الأفضل القيام بها في اليوم الأول مع الهدايا والهدايا. يجب عليك ان تقترب من ذلك.فتح الكازينو ليست مهمة سهلة. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون مصممة.