1. يخون مرور الوقت

“دعوس يخسرون الوقت، على سبيل المثال، أن يكون وجود ساعات على الجدران أو النوافذ في العالم الخارجي لغروب الشمس وغروب الشمس”. التسوق يستخدم نفس التكتيكات.

2. تأكد من أن الجميع ينظر إلى النصر

“عندما يفوز شخص ما بشيء كبير، سيعرف الجميع على الأرض أن تتركها أضواء سامح ضوئية – الكازينوهات ستعمل في هذه الحالتين …” ترى شخص ما على الأرض ويسمع الأدلة أن “اللاتينية يفوزون”. إذا كنت تستطيع الفوز، لماذا لا؟

3. أن تجلب الاحتمالات على الطريق

أينما كنت في فيغاس، لديك الفرصة للعب، وخاصة في الفنادق. يقول أحد المستخدمين: “بينما يمشي [الجميع] أمام الجميع” ، ولكنهم لا يقدرون “.

4. أنها توفر فوائد “مجانية”

“اجعل بعض الناس يفتقرون إلى ما يسمونه”.

5. يستخدمون البطاطا بدلا من المال

“هي هي شكل مبتكر من المال لا ينطبق إلا على الكازينوهات.” “تمام أن يحول اللاعبون أموالهم إلى رقائق، فإن معظمهم يميلون إلى العطاءات بشكل كامل، بدلاً من العودة ذهابا وإيابا، أعد على بقية المكاسب.

6. أنت تعرف أنك لن تحسب

أورا ق قو كو ك. أورا. في حين أن لوحات “معدل الاسترداد من 97.8٪، ما أعلى مستوى في رينو!” يجب أن يكون دقيقا من الناحية الفنية، يجب أن يكون دقيقا من الناحية الفنية، ويكن أن يكون دقيقا من الناحية الفنية، ويعرف أن الناس ينسون أمرا هاما “يشمل معدل الاسترداد المتوسط ​​هذا أرباح ميغابوكس في الكازينو، بما في ذلك دورات ماكينات القمار وفوز السيارات”.

7. يحكمون استخدام الكاميرا

“لا تترك أي كاميرا في الكازينو إلا إذا كان من المفترض أن تتظاهر بدقه، عندما تعتني” الرغم الهواتف الهواتف الهواتف كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات كاميرات.

8. يعطوك وهم السيطرة

تعرفة للاعبين عامة الكازينو الذي يزورونه، والألعاب التي لعبتونها، تتح أسهل التي فقد بها، مما يجعلهم أكثر ثقة. أن أحد الأشخاص الذين يمارسون الجنس مع بعضهم البعض. رهاناتهم ستفوز، على فعل من أن الرهانات في المتوسط ​​لا تفعل ذلك.

9. أنها توفر مشروبات مجانية

“الأشخاص المخمورون يتحملون أكثر من الفئات الرصينين،” أكثر تكرهًا “.